الخميس، 23 فبراير 2012

حصريا على المسوقيين العرب نصائحنا فى التسويق

كنت بحاجة لربط نفسك فقط مع كبار شركات التسويق الشبكي.
قلعة بروميتش ، انكلترا -- 22 ديسمبر : شركة سيارات جاغوار الشارة يقف خارج القلعة في مصنع لتجميع بروميتش يوم 22 ديسمبر ، 2008 في قلعة بروميتش ، انكلترا.  وفقا لتقارير وسائل الاعلام تاتا ، الهندية المملوكة من الشركة الأم جاكوار ، يتم تعيين لحقن عشرات الملايين من الجنيهات في الشركة.  ويأتي التقرير وسط تكهنات من حكومة المملكة المتحدة بكفالة ، ولكن الأمين الأعمال اللورد ماندلسون قد يلقي ظلالا من الشك على الخروج بكفالة - A ، قائلا إن الدولة كانت
تريد تأمين مستقبلك ، أن المنتج الخاص بك ، وأخيرا أن من العملاء ولذا تحتاج إلى القيام العناية الواجبة. كنت بحاجة لاتخاذ القرارات الصائبة من البداية حتى يتسنى لك إعادة العمل الشاق ر دوسن في نهاية المطاف من أجل لا شيء. تريد ضمان أن تتم مكافأة لكم على عملكم الشاق وعلى المدى الطويل.
سواء كنت تبحث عن فرص التسويق ثنائي الشبكة أو لا يريدون سوى جيدة ومتينة شبكة التسويق أعلى الشركات ثم عليك أن تنظر في ما يلي. أولا لا ينخدع الشركات التي تقدم مبالغ كبيرة من المال ، واللجان الكبيرة ، والمبالغ النقدية السريعة وهلم جرا. وثانيا أن تكون حذرة من الوعود الكبيرة التي سوف يكون من الصعب أن تتحقق. هذه هي الأشياء الجيدة أن نلاحظ كنها لا ينبغي أن يكون أساس الشركة التي تذهب ل.
تريد أن تذهب للشركة مع كبار القادة والمسؤولين التنفيذيين الذين يقدرون والاحترام لكم وعضو مهم في المنظمة. كنت لا تريد تلك القيم مع هش وارتداء ر نقدر فريقهم. يجب أن تقوم بأداء واجبك على جميع الشركات التي تهمك. معرفة هيكل الشركة وأسلوب قيادتهم.
هناك العديد من الموقع التي تقدم لك هذه المعلومات الهامة وهكذا كنت بحاجة فقط لتسجيل الدخول ومعرفة ما الذي أعلى شركات التسويق الشبكي سيكون مفيدا لك. كنت ترغب في الحصول على الشركة التي ستظل هناك لأحفادك. تريد الشركة طويلة الأمد مع القيم الفاضلة والمبادئ. وهذا يثبت أنه مفيد لحياتك المهنية ، وسيضمن ذلك هو واحد من شأنها أن مزدهر صندوق التقاعد الخاص بك.